Este sitio web utiliza cookies propias y de terceros para mejorar la usabilidad y seguridad de la página web y obtener datos estadísticos de la navegación de los usuarios. Si está de acuerdo pulse ACEPTAR o continúe navegando. Más información en Polí­tica de Cookies.
Sábado - 22.Julio.2017

“Si te gusta viajar y trabajar en ello, no dejes atrás tu sueño"

Anas Ijly, alumno de la academia de Air-Hostess en A Coruña, nos cuenta en árabe cómo decidió dar el paso y formarse para ser TCP. A fin de cuentas su sueño "siempre ha sido viajar por ahí y conocer mundo":

 

السلام عليكماسمي أناس عجلي اريد ان احكي لكم عن تجربتي ب AIR HOSSTES كان حلمي دائما هو السفر واكتشاف جميع بقاع العالم ولهذا عندما وصلت سن 18 من عمري قررت أن ادرس مهنة مضيف طائرة لهذا بدأت ابحث عبر انترنت عن المدارس التي تلقن هذه الوظيفة وإذا بي أجد مجموعة AIR HOSSTES المعترف بجودتها حسب تعليقات الناس كما عندي صديق قد درس بهذه المدرسة وحكى لي بأنه بمجرد ما انتهى دراسته حصل  على عمل و هو الان يجول بين باريس مدريد و انجليز  في الحقيقة كل هذا أعطاني حماسا كبيرا  ولهذا اقترحت الفكرة على أبي و أمي فوفقا  وسنداني مند البداية انا من ولاية LA RIOJA و بعثوني لادرس ب ولاية  A CORONA لأنها الأكثر جودة وتعتبر الرقم واحد.Moraleja : إذا كنت تحب السفر و العمل به فلا تترك أحلامك و ما عليك إلا أن تجرب فلن تخسر شيئا
Compártelomeneamediggdeliciousgoogle bookmarkstwitterFacebookFacebook
Enviado por academia - 22/02/2017

Testimonios de nuestros alumnos

Ver todos los testimonios
v04.12:0.07 GestionMax